الاخبار المحلية

القالة (الطارف) 50 مليار سنتيم لتعميم التدفئة المدرسية

القالة (الطارف)
50 مليار سنتيم لتعميم التدفئة المدرسية
حط والي الطارف، بداية هذا الأسبوع، الرحال ببلدية القالة، حيث تميزت زيارته بالاستماع لانشغالات سكان المنطقة، منهم سكان قرية القنطرة الحمراء الذين استفادوا من مشروع التزويد بالماء الصالح للشرب، إضافة إلى مشروع الربط بالكهرباء لفائدة 52 منزلا بمبلغ 752 مليون سنتيم، في إطار تزويد 4 آلاف عائلة بالتجمعات الريفية التي خصص لها مبلغ 60 مليار سنتيم من المشاريع البلدية للتنمية.

تفقد الوالي أيضا حالة الخزانين المائيين بحي المرديمة في بلدية القالة، حيث ألح على ضرورة تسليمهما قبل الآجال المحددة لضمان صيف بدون أزمة عطش. كما لم تخلو زيارة الوالي من التوقف عند المؤسسات التربوية، حيث زار المدرسة الابتدائية «بوساحة حسين»، واطلع على ظروف التمدرس والإطعام الذي ما زال قطاره خارج السكة ببعض البلديات، فيما وقف عند مشروع مسجد «حذيفة» ببلدية القالة، الذي سيفتح أبوابه في وجه المصلين خلال شهر رمضان.

أعلن الوالي على هامش زيارته لبلدية القالة، عن تخصيص مبلغ 50 مليار سنتيم لتعميم التدفئة المدرسية بجميع الابتدائيات في المناطق الحضرية، التي تتوفر كلّها على غاز المدينة مع حلول الموسم الدراسي 2018 / 2019. كما عرفت الزيارة التي قادت المسؤول الولائي إلى هذه البلدية الساحلية، الاطلاع على التحضير لموسم الاصطياف، حيث كانت للوالي توقفات على مستوى عدة نقاط بشواطئ المنطقة، أمر فيها بإزالة بعض المظاهر غير اللائقة وإقامة مرافق أخرى تضمن راحة المصطافين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock