أخبار الرياضة

العاصمة: بلدية بلوزداد تقرر غلق ملعب 20 أوت على خلفية حادثين مميتين

أصدرت بلدية محمد بلوزداد قرارا بغلق ملعب 20 أوت 1955 وكذا تعليق مهام مدير هذا الفضاء الرياضي العريق, على خلفية حادثين تسببا في مقتل 6 أشخاص, حسبما أفاد به اليوم الجمعة بيان نشر على الصفحة الرسمية لذات الهيئة المحلية.

واستنادا لذات المصدر, فقد قررت بلدية محمد بلوزداد غلق ملعب 20 أوت 1955 إلى غاية إشعار آخر (مع تواصل أشغال الأرضية والسير العادي لقاعة الحفلات) وذلك بعد انعقاد اجتماع طارئ ترأسه رئيس البلدية الذي كلف بدوره الأمين العام لهيئته المحلية بهذا القرار وباتخاذ كل التدابير القانونية والإدارية.

وجاء قرار غلق ملعب 20 أوت 1955 على خلفية وفاة 6 أشخاص على مستوى هذا الملعب ضمنهم 5 أشخاص في حادث تدافع بالحفل الفني نشطه مغني الراب الجزائري المغترب “سولكينغ” يوم 22 أغسطس وكذا مصرع طفل ذو 4 سنوات بعد سقوط بوابة حديدية من أحد جدران الملعب يوم الأربعاء الماضي.

وحسب ذات المصدر, فقد تقرر كذلك تعليق مهام مدير ملعب 20 أوت 1955 وتجميد نشاط الرابطة البلدية لمحمد بلوزداد على مستوى المسبح البلدي (الرابطة كانت مكلفة بتسيير المسبح وفق اتفاقية مبرمة مع مديرية الشباب والرياضة).

من جهة أخرى ذكر البيان أنه تم تكليف لجنة تقنية لمعاينة الملعب مع تقديم تقرير مفصل حول ذلك, مبرزا أن رئيس البلدية أمر بضرورة وضع المشرفين على المرافق التابعة للبلدية أمام مسؤولياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock