الاخبار المحلية

الرابطة المحترفة لكرة القدم: الجمعية العامة العادية في النصف الأول من شهر مارس

تعقد الجمعية العامة العادية للرابطة المحترفة لكرة القدم خلال “النصف الاول من شهر مارس المقبل”, حسبما علمت “واج” اليوم الاثنين من رئيس اللجنة المؤقتة المكلف بتسيير الشؤون الحالية للهيئة الكروية, عمار بهلول.

وأكد بهلول ان ” الجمعية العامة العادية تجرى في النصف الاول من شهر مارس وخلالها سيتم تنصيب لجنتي الترشيحات والطعون. الجمعية الانتخابية ستقام في غضون شهر بعد الجمعية العادية اي في شهر أبريل. احترمنا الآجال في هذا الشأن”.

وقررت “الفاف” يوم 21 جانفي سحب التفويض لتسيير البطولة المحترفة لكرة القدم من مجلس ادارة الرابطة المحترفة, استنادا الى التدابير المتعلقة بالعلاقة التي تربط بين الاتحادية الجزائرية والرابطة, طبقا للمادة 20 من الاتفاقية التي تربط الطرفين منذ سنة 2011 .

واتخذ هذا القرار بإجماع من طرف المكتب الفيديرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسطيف الذي يتكون من عمار بهلول , العربي اومعمر. أعضاء المكتب الفيديرالي, علي مالك رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم الهواة.

وصرح بهلول قائلا: “مهمتنا ستنتهي عقب الجمعية العامة الانتخابية وسنكون حاضرين فيها كملاحظين للسهر على احترام القوانين المعمول بها في هذا المجال”.

وأنهيت مهام رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج المنتخب على رأس هذه الهيئة منذ في جويلية 2011, على الرغم من ان عهدته مازالت سارية المفعول الى غاية 2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock