الاخبار المحلية

الحماية المدنية حصيلة حوادث المرور ببرج بوعريريج

– سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية برج بوعريريج خلال الفترة من 26 نوفمبر الى 29 نوفمبر 2020 مايلي:

– حادث مرور مميت :
تدخلت الوحدة الثانوية لدائرة منصورة لأجل حادث مرور مميت (إنحراف سيارة و إنقلابها ) على مستوى الطريق الوطني رقم 05 بالمكان المسمى واد قصير بلدية و دائرة منصورة يوم 27 نوفمبر 2020 على الساعة 08 سا و 05 د .
الحادث خلف 01 حالة وفاة ( سائق السيارة )و 03 مصابين من عائلة واحدة .
الضحية المتوفية من جنس ذكر سنه 70 سنة متوفي في عين المكان تم نقله  إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى منصورة ، المصابين الثلاثة من جنس ذكر أعمارهم تتراوح بين 11 سنة و 16 سنة إصاباتهم متفاوتة الخطورة قدمت لهم الإسعافات الأولية في عين المكان و تم وإجلائهم إلى مستشفى منصورة .
– حادث مرور:
تدخلت الوحدة الرئيسية ببرج بوعريريج لأجل حادث مرور (إنحراف سيارة و إصطدامها بمرآب )على مستوى الطريق الرابط بين قرية بئر صنب و المفرغة العمومية بلدية و دائرة برج بوعريريـــج يوم 26 نوفمبر 2020 على الساعة 20 سا و 25 د .
الحادث خلف 01 مصابة من جنس أنثى سنها 39 سنة إصابتها متفاوتة الخطورة قدمت لها الإسعافات الأولية في عين المكان وتم وإجلائها  إلى مستشفى برج بوعريريج .
– الإختناقات:
سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية برج بوعريريج تدخل للوحدة الرئيسية لأجل إسعاف مختنقة بحي 180 مسكن عمارات بلدية و دائرة برج بوعريريج وذلك يوم 28 نوفمبر 2020 الساعة 11 سا و 31 د.
طبيعة الحادث: إسعاف مختنقة إثر تسرب غازات محروقة منبعثة من سخان الماء.
المختنقة : – ن و سنها 34 سنة لها صعوبة في التنفس و دوار في الرأس .
الضحية المختنقة قدمت لها الإسعافات الأولية في عين المكان و تم نقلها  الى مستشفى برج بوعريريج.
– حصيلة حوادث المرور
كما أحصت مصالـح الحماية المدنية في حوادث المرور عبر إقليم ولاية برج بوعريريج  خلال الفترة الممتدة من 26 نوفمبر الى 29 نوفمبر الجاري (10) حوادث مرور متفرقة خلفت 01 حالة وفاة و 19 مصاب كل الضحايا قدمت لهم الإسعافات الأولية في عين المكان وتم إجلائهم من طرف الحماية المدنية  الى مختلف المصالح الإستشفائية القريبة .

١
مشاركتان
أعجبني

تعليق
مشاركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock