الاخبار المحلية

الأمن الوطني حاضر في الطبعة الـ4 للـصالون الدولي للإبداع

الأمن الوطني حاضر في الطبعة الـ4 للـصالون الدولي للإبداع
تشارك المديرية العامة للأمن الوطني، ابتداءً من 17 إلى غاية 21 أفريل الجاري، في فعاليات الطبعة الـ4 للصالون الدولي للإبداع وحماية الملكية الفكرية، المنظم من قبل الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، بقصر الثقافة مفدي زكريا بالجزائر العاصمة.

ويتضمن جناح المديرية العامة للأمن الوطني الذي تؤطره إطارات مختصة، عرض مختلف التجهيزات والوسائل الحديثة المستعملة في مجال حماية الملكية الفكرية، ومحاربة كافة أشكال التقليد التي تمس الأعمال الفنية للمبدعين، وكذا مختلف الإحصائيات المسجلة من طرف مصالح الشرطة في المجال ذاته، إلى جانب عرض مختلف القضايا التي تمت معالجتها من قبل الفرق المختصة للأمن الوطني، والتي سمحت بحماية حقوق المؤلفين وردع كل محاولات المساس بجانب الإبداع.

كما ميّز هذه الطبعة عرض واسع للعديد من المنشورات التي ألّفها منتسبو الأمن الوطني، والتي تنوعت تخصصاتها وتعدّدت مجالاتها لتتوجه نحو الإبداع في التعبير والتصوير الحقيقي للواقع. إضافة إلى مجلة الشرطة التي تعد من أعرق الإصدارات المؤسساتية، حيث يعود تاريخ صدور أول عدد لها لسنة 1975، كما تم إبراز أحدث التطبيقات المعرفية للمديرية العامة للأمن الوطني التي تقدم خدمات معرفية موجهة لإثراء المعارف والمعلومات المهنية لفائدة كافة منتسبي الأمن الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock