أخبار الرياضة

استعادة الثقة بالنفس

اتحاد أميزور

تمكن فريق اتحاد أميزور من العودة بنقطة ثمينة من تنقله الأخير إلى تيجلابين، حيث واجه الشبيبة المحلية بعد أن فرضوا عليه نتيجة التعادل السلبي (0-0)، وهو ما سمح لأشبال المدرب نسيم دحوش بمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والابتعاد عن المنطقة الحمراء. وقدّم اللاعبون مردودا في المستوى، ودافعوا بطريقة جيدة طوال أطوار اللقاء، وكان بإمكانهم تسجيل هدف على الأقل لولا غياب الفعالية ونقص التركيز أمام المرمى.

واعتبر مدرب اتحاد أميزور نسيم دحوش، هذا التعادل ثمينا، خاصة أنه جاء خارج الديار وأمام فريق محترم، وهو ما سيكون حافزا معنويا إضافيا، للعمل على تحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات القادمة، من أجل حصد نقاط إضافية أخرى، تسمح بتفادي أي مفاجأة غير سارة، وبالعمل على حصد أكبر عدد من النقاط خلال مرحلة الذهاب؛ لتدارك النقاط الضائعة، وتحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم.

ومن جهتها، تسعى إدارة الفريق إلى توفير الوسائل المادية اللازمة، التي من شأنها أن تساهم في تحقيق نتائج إيجابية مستقبلا رغم أن المشوار لايزال طويلا. كما يأمل الطاقم الفني أن يتم تدعيم التشكيلة بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.
شبيبة بجاية … 5 لاعبين أمام مجلس التأديب

يُنتظر أن يمثل خمسة لاعببين أمام مجلس التأديب لشبيبة بجاية، اليوم الأحد، لأسباب انضباطية، بعد غيابهم عن الحصص التدريبية التي أجرتها التشكيلة قبل أسبوعين، لأسباب مجهولة، وهو ما أثار حفيظة الرئيس عبد الكريم بولجلود، الذي قرر إحالتهم على المجلس التأديبي، ومن بينهم متوسط الميدان بيتاش، الذي لم يظهر له أي أثر منذ أسبوعين.

من جهة أخرى، يُنتظر أن تقوم إدارة الفريق البجاوي بتسريح خمسة لاعبين خلال هذه المرحلة من فترة الانتقالات الشتوية؛ لأسباب عديدة، على غرار هشام مختار ونياطي ومفتاحي، الذين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم، في الوقت الذي يُنتظر أن يتم استقدام ثلاثة لاعبين جدد من أجل سد العجز الذي تعاني منه التشكيلة، خاصة بوسط الميدان والهجوم.

واجتمع المسيّرون بالمدرب التونسي معز بوعكاز، وتم التطرق لعدة نقاط، خاصة في ما تعلق بالخطوط التي سيتم تدعيمها، علما أن الميركاتو الشتوي افتُتح رسميا أول أمس الجمعة، وسيدوم شهرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock