أخبار الرياضة

استرجعت إمكانياتي ومولودية وهران ستعود بقوة

حمــزة هــريـــات متوسط ميدان مولودية وهران

يؤكّد حمزة هريات، متوسط مولودية وهران، عافيته وجاهزيته للمنافسة الرسمية، بعد توقّف اضطراري بسبب إصابة، أضرت به وفريقه، كالبرمجة التي يراها كارثية على مولودية وهران، التي وعد بعودتها قوية في الجولات القادمة بداية بلقاء اتحاد العاصمة.

ما هو تعليقك على فوز فريقك وديا على رائد شباب غرب وهران بـ( 1 / 8 ) ؟

مقابلة تحضيرية لمواجهة اتحاد العاصمة، عوض شبيبة الساورة كما كان مبرمجا من قبل، هي مفيدة لفريقنا للإبقاء على الجاهزية على اعتبار أنّه متوقّف عن المنافسة الرسمية لمدة طويلة.

وكيف تتراءى لك مباراة اتحاد العاصمة ؟

مقابلة صعبة، يجب التحضير لها كما يجب حتى نحقّق نتيجة إيجابية فيها، وهو ما نفعله في الوديات التي نخوضها تواليا .

لعبت لدقائق ضد ”الأرسيجيو”، كيف ترى أحوالك الصحية الآن بعد إصابتك التي غيّبتك عن مواجهتي عين مليلة ومولودية الجزائر؟

طبقت برنامجا خاصا من إعداد المحضر البدني حتى أستعيد جاهزيتي كاملة، بعد ما وقف طبيب الفريق على تعافي كليا من الإصابة، في البداية تدربت بمفردي على حافة الميدان، وبعدها شاركت زملائي في ودية ”الأرسجيو”، ولم أحس بآلام إطلاقا، والحمد لله.

عموما هذا التوقف أفاد فريقك أم كسر ريتم المنافسة لديه ؟

بالنسبة لي أفادني حتى أشفى من جروحي، وأستعيد كامل إمكانياتي، لكن كما قلت، كسر هذا التوقّف نسق المنافسة لدى فريقي، فمن غير المعقول أن تلعب مولودية وهران مباراتين في ظرف خمسة أيام، وتتوقف بعدها 20 يوما، فهذا أمر لا يتقبّله أيّ عاقل، وعليه أدعو الرابطة الوطنية لضبط برنامج المقابلات بشكل جيد، لمصلحة جميع الفرق لا مساعدة فرق على حساب أخرى، بالتحجج بالمنافسات الدولية.

ما هو تعليقك على عقوبة مدربك شريف الوزاني ؟

مدربنا شريف الوزاني، لم يقم بشيء محرم، قال ما في قلبه بعد هزيمة مولودية الجزائر، ربما كان في حالة نرفزة، وأنا أرى أنّه تكلّم عن أشياء منطقية خاصة فيما يتعلّق بالبرمجة التي أضرت بنا كثيرا.

هل ترى أنّ فريقك قادر على العودة بعد هزيمتي عين مليلة ومولودية الجزائر ؟

نحمد الله أننا مازلنا في بداية الموسم الكروي، ولا يجب أن يساورنا الشك والقلق، لأنّ فريقنا قادر على العودة من جديد في المقابلات القادمة.

وهل ترى أنّ المجموعة الحالية التي تدافع عن ألوان مولودية وهران قادرة على رفع التحدي؟

نعم، فالمجموعة الحالية أظهرت ما بجعبتها في المقابلات الثلاث الأولى من البطولة، وبيّنت بأنّنا نملك فريقا قادرا على قول كلمته، فقط يجب أن يلقى العناية، والمساعدة اللازمتين ماديا ومعنويا من الجميع، ويجب الصبر عليه.

كثر الحديث عن قدوم شركة وطنية لاحتضان مولودية وهران، ما هو رأيك في ذلك ؟

إذا تجسّد ذلك، فسيكون أمرا جيدا للجميع، لاعبين مدربين ومسيرين وللفريق ككل، خاصة في ظل المصاعب المالية التي يعاني منها، أتمنى أن يتحقّق ذلك.

ما هي أهدافك الشخصية ؟

كان مقررا أن أحضر المباراة الإقصائية لـ«الشان” ضد المغرب، لكن الإصابة حرمتني من التواجد ضمن المنتخب الوطني المحلي،” قدر الله وما شاء فعل”، والموسم مازال طويلا.

كلمة لأنصار مولودية وهران ؟

«الحمراوة” معروفون بوفائهم لألوان مولودية وهران، نعدهم بأننا سنبذل

قصارى جهدنا لإفراحهم كلما ولجنا الميدان، وننتظر منهم مساندتنا،

والوقوف إلى جانب فريقهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock