الاخبار المحلية

اخبار متفرقة من عين الدفلى/ تشييع ضحايا انفجار لغم ببوعروص

فيما تم العثور على جثة مهاجر سري في حاوية بدولة باراغواي

شيعت أمس امرأة و ابنتها  في اجواء مهيبة إلى مثواهما الأخير مقبرةبمقبرة علي وناصر ببوعروص بلدية عين بويحي ولاية عين الدفلى ضحايا حادث انفجار لغم بفناء المسكن أمسية السبت  .إنا لله وإنا إليه راجعون.

 تعود لشاب من خميس مليانة

العثور على جثة مهاجر سري في حاوية بدولة باراغواي

تم العثور على جثة الشاب ز. حمزة ابن مدينة خميس مليانة و قتل جريمة صاحب العشرين ربيعا في حالة متعفنة داخل حاوية بدولة الباراغواي بأمريكا الجنوبية حيث توفي اختناقا داخلها رفقة ستة آخرين منهم جزائري حيث كان هاجر بطريقة سرية من الجزائر إلى تركيا و منها إلى صربيا ثم ولج بحاوية بميناء صربيا معتقدا أن الحاوية سترسل إلى دولة أوروبية لكن النهاية لم تكن سعيدة حيث لقي حتفه مختنقا داخلها بدولة الباراغواي.

 

فيما خلف إصابة ثلاثة نسوة بصدمة وعون حماية بحروق

احتراق مسكن بالكامل بعمارة وادي الريحان في خميس مليانة
أتى حريق شب أمس في حدود الساعة 4h 40 صباحا على منزل حريق حماية بالكامل يقع في الطابق الخامس  حي 400 مسكن بواد الريحان بلدية خميس مليانة.و قد تدخلت مصالح الحماية المدنية بخميس مليانة ممثلة في الوحدة الثانوية مدعومة بالوحدة الرئيسية و وحدة جندل و المركز المتقدم بعين الدفلى لإخماد الحريق في وقت خلف إصابة ثلاثة نسوة بصدمة تتراوح أعمارهن ما بين 14 إلى  39 و عون حماية مدنية بحروق من الدرجة الأولى على مستوى الوجه و صعوبة في التنفس قدمت لهم الإسعافات الأولية و حولوا إلى مستشفى خميس مليانة و موجة من الذعر وسط المواطنين.
مراسل الجريدة من عين الدفلى أحمد .ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock