أخبار الرياضة

اجتماع مرتقب بين إدارة «العميد» و كازوني لضبط برنامج التحضير

الفوز في سطيف انعش حظوظ الفريق في رابطة الأبطال الافريقية

يجتمع اليوم مدرب مولودية الجزائر برنارد كازوني مع المناجير العام كمال قاسي السعيد من اجل رسم معالم المرحلة المقبلة فيما يخص فترة التحضير للموسم المقبل و الاسماء المنتظر التحاقها بالفريق .
تأكد بقاء المدرب برنارد كازوني على راس العارضة الفنية للفريق بعد الفوز المهم الذي عاد به الفريق من سطيف في منافسة رابطة الابطال و الذي انعش كثيرا حظوظ الفريق في التاهل الى الدور المقبل .
و زادت النتيجة التي حققها تي بي مازمبي في المغرب من حظوظ «العميد» بعد ان فاز على الدفاع الحسني الجديدي و هي النتيجة التي جعلت المولودية تنفرد بالمركز الثاني برصيد اربع نقاط خلف المتصدر مازمبي الكونغولي .
و سيناقش اليوم كمال قاسي السعيد مع المدرب كازوني البرنامج الذي سيتم تسطيره من اجل ضمان جاهزية الفريق في المرحلة المقبلة التي ستعرف استئناف المنافسة في رابطة الابطال .
و يبقى العامل الاول الذي سيتم مناقشته هو اقناع المدرب الفرنسي بتمديد عقده مع الفريق خاصة انه رفض ذلك من قبل مطالبا الادارة بتاجيل الحديث عن هذا الموضوع الى غاية نهاية الموسم .
و سيحاول قاسي السعيد اقناع المدرب كازوني بالبقاء خاصة انه مقتنع كثيرا بالعمل الذي قام به على راس العارضة الفنية خلال الفترة الماضية رغم فترة الفراغ التي مر بها الفريق خلال الجولات الماضية من البطولة و خروجه خال الوفاض هذا الموسم .
تجديد عقود كوادر الفريق
طالب كازوني من قبل الادارة بضرورة تلبية مطالبه من اجل البقاء و اهم هذه المطالب الحفاظ على بعض العناصر التي تتواجد في نهاية عقدها من الرحيل في نهاية الموسم و هي النقطة التي سيركز عليها التقني الفرنسي في مفاوضات تجديد العقد .
و سيتم البحث عن سب تجديد عقود كوادر الفريق خاصة درارجة و شاوشي اضافة الى بوهنة بما ان عقودهم تنتهي قريبا و هو ما يجعلهم احرار من اي التزام مع الفريق .
تدعيم التشكيلة بعناصر جديدة
كما سيتم مناقشة خلال هذا الاجتماع قائمة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم رغم ان كازوني طلب تدعيم بعض المراكز التي تعاني من بعض النقص على غرار مركز الظهير الايسر .
و يتواجد مدافع اتحاد بلعباس لعمارة في مفكرة الفريق رغم انه مرتبط مع «المكرة « بعقد الى غاية 2020 لكنه قام بوضع طلب فسخ العقد على مستوى لجنة المنازعات متحججا بعدم نيله مستحقاته المالية .
من جهته وعد لاعب وفاق سطيف حدوش زكريا المناجير العام للمولودية قاسي السعيد بالالتحاق بالفريق في حال فشل مفاوضات انضمامه لاحد الاندية الاوروبية بما ان الاحتراف هو هدفه الاول .
تربص تحضيري لإعادة شحن البطاريات
بعد فترة الراحة التي سيمنحها الجهاز الفني للاعبين سيتم برمجة تربص تحضيري من اجل اعادة شحن البطاريات من جديد خاصة ان الفريق سيكون على موعد مع استئناف منافسة رابطة الابطال .
و ترغب ادارة الفريق تجهيز الفريق بكل الطرق ليكون في الموعد خلال مواجهة تي بي مازمبي في الجولة الثالثة لرابطة الابطال التي ستجري في 17 جويلية المقبل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock