أخبار الوطن

إيفاد 100 إطار مركزي من الداخلية إلى الولايات: وزير الداخلية يأمر بمواجهة “مافيا” الشواطئ بصرامة

شدد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ، نور الدين بدوي، أمس، على الصرامة في مواجهة المخالفين لمجانية الدخول إلى الشواطئ. أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ،أمس، بمقر الوزارة على اجتماع حول سير موسم الاصطياف والتحضير للدخول الاجتماعي القادم وذلك بحضور إطارات الوزارة المكلفة بتسيير هذه الملفات، حسبما ما أفاد به، أمس، بيان للوزارة.
ولدى تدخله بخصوص موسم الاصطياف، نوّه الوزير «بأهمية المتابعة الميدانية لكل القرارات والتوصيات المنبثقة عن اجتماع اللجنة الوطنية متعددة القطاعات المتعلقة بالتحضير لموسم الاصطياف، كما أكد التزام الوزارة بدورها في مجال توفير الظروف الملائمة لقضاء عطلة مريحة ، مشددا في نفس السياق على الصرامة في مواجهة المخالفين لمجانية الدخول إلى الشواطئ.
وأما بخصوص التحضير للدخول الاجتماعي 2018-2019، ذكر الوزير بالأهمية التي يوليها رئيس الجمهورية لهذا الحدث، لذلك فالوزارة «تحرص على التحسين المستمر لوضعية المتمدرسين، خاصة فيما يتعلق بالتدفئة الإطعام والنقل المدرسيين وكل ما يتعلق بالتهيئة» .
وأوضح البيان ذاته، أن تم إيفاد 100 إطار مركزي لمعاينة سير موسم الاصطياف والتحضير للدخول الاجتماعي القادم ، مضيفا أن هذه المهمة التفتيشية تندرج ضمن تبني الوزارة لسياسة التقييم المستمر لكل نشاطاتها خاصة على المستوى المحلي بالإضافة إلى تكريس العمل الجواري ومرافقة الجماعات المحلية لإنجاح هذين الحدثين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock