أخبار الوطن

إقبــال لافـت علـى جنــاح الأمـن الوطنـي في الصالون الدولي للكتــاب

شارك بأربعة أفلام توعوية في منافسة عربية بتونس

يشهد جناح الأمن الوطني بصالون الجزائر الدولي الـ 23 للكتاب، منذ افتتاحه أمام الجمهور، إقبالا لافتا من طرف المواطنين من مختلف الشرائح، الذين توافدوا للاطلاع على جديد هذه الطبعة، الذي خصص لطرح البرامج التوعوية والتحسيسية حول السلامة المرورية المسطرة من طرف الأمن الوطني لفائدة المواطنين.
وحرصت المديرية العامة للأمن الوطني على استغلال الفضاء المخصص لجناحها في البناية المركزية للصالون في قضر المعارض ‹› صافيكس «، لعرض تجارب وخبرات الشرطة الجزائرية في مجال التوعية والوقاية من حوادث المرور، بالإضافة إلى تقديم شروحات لفائدة زوار المعرض مشفوعة بتقديم إحصائيات حول ما تم تسجيله من طرف مصالح الأمن الوطني.
وتأتي مشاركة الأمن الوطني في هذه الطبعة – حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، في إطار التوجيهات الاتصالية الجديدة للمديرية العامة لهذا الجهاز، الرامية إلى فتح كافة القنوات الاتصالية مع المواطنين بغية اطلاعهم على مختلف البرامج التحسيسية والتوعوية بالإضافة إلى ترسيخ مبدأ الشرطة الجوارية وغرس ثقافة مرورية لدى الناشئة، وعدم ادخار أي جهد في سبيل تمرير الرسائل الاتصالية الهادفة إلى التوعية والتحسيس بالاعتماد على كافة القنوات الاتصالية المتاحة.
وقد سطرت المديرية العامة للأمن الوطني مخططا لـتأمين هذه التظاهرة الدولية من خلال تسخير تعداد بشري هام مجهز بكافة الوسائل بغية ضمان أمن وطمأنينة زوار المعرض الدولي للكتاب.
من جهة أخرى أعلنت المديرية العامة للامن الوطني عن اختيار أربعة أفلام توعوية، قامت مصالحها بإنجازها للمشاركة بها في المنافسة العربية التي ستقام بمناسبة انعقاد أشغال المؤتمر الـ 42 لقادة الشرطة والأمن العرب، المقرر بتونس يومي 12 و 13 من شهر ديسمبر المقبل.
و ستشارك المديرية العامة للأمن الوطني – حسب بيان تان للمديرية، تلقت النصر نسخة منه، في مسابقة لإختيار أربعة أفلام توعوية، ذات الصلة ب مواضيع مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية- مواجهة الجرائم الإلكترونية- حقوق الإنسان في العمل الأمني- السلامة المرورية’’.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock