أخبار ثقافية

أصالة تنفصل رسميا عن زوجها.. “أتمنى عدم الدخول بالتفاصيل”

تزوجت أصالة من العريان عام 2006 وأنجبت منه التوأم "آدم" و"علي"- صفحتها عبر فيسبوك

أعلنت المطربة السورية أصالة نصري، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج الفلسطيني، طارق العريان.

“أصالة” البالغة من العمر 51 عاما، وفي منشور عبر صفحتها في “انستغرام”، كتبت: “صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”.
وأضافت في المنشور الذي أرفقته بصورة تجمعها بالعريان: “أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي”.
وختمت منشورها بالقول: “هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.
وكانت “أصالة” تزوجت للمرة الأولى من مواطنها رجل الأعمال أيمن الذهبي مطلع تسعينيات القرن الماضي، وأنجبت منه “شام” و”خالد”، قبل الانفصال عنه عام 2005.
وفي العام 2011 أنجبت “أصالة” التوأم “آدم” و”علي”، قبل أن تعلن الانفصال عن زوجها اليوم.

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock