الاخبار المحلية

«أبناء العقيبة» مطالبون بتحقيق الفوز لتفادي المفاجآت

شباب بلوزداد – أونز كرياتور المالي اليوم على الساعة 17:00

يطمح شباب بلوزداد لتجاوز عقبة اونز كرياتور المالي اليوم في اياب الدور التمهيدي لمنافسة كاس الكاف من اجل التاهل الى الدور المقبل علما ان نتيجة التعادل السلبي تكفي الفريق للمرور.
يراهن المغربي رشيد الطاوسي على طموح لاعبيه في تقديم مشوار مشرف في منافسة كاس الكاف من اجل المرور الى الدور المقبل من بوابة الفريق المالي اونز كرياتور خاصة ان الفريق عاد الى المنافسة القارية بعد غياب.
قام المدرب بتحضير لاعبيه جيدا لهذه المواجهة حيث طالبهم بالفوز وتفادي الدخول في الاستسهال الذي ستكون عواقبه وخيمة على الفريق خاصة ان البعض اكد ان المنافس يملك مستوى متواضعا.
ويكفي الفريق التعادل السلبي من اجل التاهل الى الدور المقبل بعد ان فرض التعادل الايجابي على الفريق المالي في مباراة الذهاب بهدف لمثله وهي النتيجة التي كانت ايجابية بالنظر الى لعب المباراة خارج الديار.
تغييرات منتظرة على التشكيلة
من المنتظر ان يقوم التقني المغربي باجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي ستواجه اونز كرياتور المالي من خلال منح الفرصة لبعض العناصر في اطار سياسة تدوير التشكيلة.
وستعرف مباراة اونز كرياتور عودة شبيرة الى منصب المدافع الايسر فيما سيتم الزج باللاعب ايزغوتي في وسط الميدان بسبب عدم تاهيل اللاعبين المستقدمين خلال فترة الانتقالات الشتوية من اجل المشاركة في المنافسة القارية.
كما سيقوم الطاوسي بالمراهنة على عريبي في منصب راس الحربة حيث سيكون على عاتقه هز شباك المنافس من اجل تحرير اللاعبين خاصة ان الضغط سيكون كبيرا على الفريق المطالب بتحقيق فوز مقنع.
تريكات يغيب بسبب الإصابة
بالمقابل سيكون الطاوسي محروما من خدمات وسط الميدان تريكات بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة السابقة التي جمعت فريقه مع وفاق سطيف حيث سيغيب لمدة 10 ايام.
ويعد غياب اللاعب تريكات ضربة موجعة للفريق خاصة انه من اللاعبين الذين كانوا يحظون بثقة المدرب الطاوسي الذي راهن عليه كثيرا في المباريات السابقة التي عرفت تالقه بشكل كبير خاصة من الناحية الدفاعية.
ملعب 20 أوت بحلة جديدة
قامت بلدية بلوزداد باعادة تهيئة ملعب 20 اوت ليكون في مستوى الحدث بما ان الامر يتعلق بمنافسة كاس الكاف التي غاب عنها الفريق لفترة ولم ترد البليدة ان تكون عدة الشباب الى هذه المنافسة بطريقة عادية.
وقامت البلدية بالتنسيق مع ادارة الملعب باعادة طلي المنصة الشرفية وتجهيزها جيدا لتكون في مستوى الحدث ونفس الامر ينطبق على المدرجات الاخرى اضافة الى اعادة تهيئة دورات المياه وهو الامر الذي لاقى استحسان الانصار.
طاقم تحكيم مغربي لإدارة المباراة
أسندت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي للعبة إدارة مباراة شباب بلوزداد واونز كرياتور المالي الى طاقم تحكيم مغربي يقود الحكم عادل زروق ويساعده كل من يوسف مبروك ومصطفى اكركاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock